رئيس مجلس الإدارة المهندس / تيسير مطر
رابط الاستعلام عن شقق الإسكان الاجتماعي بالرقم القومي الإعلان 14

تم النشر في 23 / 02 / 2022 14:10:50 | تمت الكتابة بواسطة : ميدانى

 يبحث المواطنون عبر محرك البحث "جوجل" عن كل ما يتعلق بالوحدات السكنية المطروحة من قبل وزارة الإسكان، فقد أتاح صندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري، المقدرة على البحث عن شقق الإسكان الاجتماعي من خلال الرقم القومي الإعلان الرابع عشر، وذلك عبر زيارة الموقع الإلكتروني الرسمي لصندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري، واتباع عدد من الخطوات باستخدام الرقم القومي، وخلال هذه الأيام.

ويبحث الكثيرون المتقدمون لحجز وحدة سكنية، عن آلية الاستعلام؛ لمعرفة موعد استلام الوحدات السكنية المخصصة لهم، وذلك في حالة انطباق الشروط عليهم، ضمن الإعلان الرابع عشر للإسكان الاجتماعي.

ونستعرض فى هذا التقرير كيفية الاستعلام عن شقق الإسكان الاجتماعي بالرقم القومي الإعلان الرابع عشر، طبقا لصندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري.

 

الخطوات اللازمة لعملية الاستعلام عن شقق الإسكان الاجتماعي بالرقم القومي الإعلان الرابع عشر،

تبدأ بزيارة الموقع الإلكتروني الرسمي لصندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري.

ومن ثم يتم  تسجيل الدخول على موقع صندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل الاجتماعي للحصول على وحدة سكنية، عبر  تسجيل الرقم القومى الذي يتكون  من 14 رقما، وكلمة المرور، ومن ثم قيام المتقدم باختيار الخانة الخاصة بالاستعلام عن شقق الإسكان الاجتماعي، ثم الضغط على زر تسجيل الدخول ليظهر للمستعلم حالة الطلب عبر الرابط التالي: https://shmff.gov.eg/.

وفي تلك الآونة، ينتظر العديد من المواطنين الراغبين في الحصول على شقق الإٍسكان الاجتماعي، الإعلان الخاص  بصندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري، وذلك فيما يخص طرح الإعلان الجديد، كي يستطيعوا الحصول على وحدة سكنية ضمن الطرح، حيث من المفترض أن يكون الإعلان الجديد، ضمن الإعلانات التي ستطبق عليها مبادرة التمويل العقاري، التي أعلن عنها البنك المركزي يوليو الماضي، بفائدة متناقصة 3%، وسداد يصل إلى 30 عاما.