رئيس مجلس الإدارة المهندس / تيسير مطر
الريف المصري تعلن تيسيرات جديدة لصغار المزارعين بمشروع الـ1.5 مليون فدان

تم النشر في 20 / 02 / 2022 13:09:59 | تمت الكتابة بواسطة : ميدانى

أعلنت شركة تنمية الريف المصري الجديد، المسؤولة عن تنفيذ وإدارة المشروع القومي لاستصلاح وتنمية المليون ونصف المليون فدان، عن تيسيرات جديدة تمنحها للمنتفعين الجادين بأراضي الشركة في منطقة المغرة جنوب العلمين.

وقرر المهندس عمرو عبدالوهاب رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة تنمية الريف المصري الجديد، مد مهلة السماح من سداد الأقساط عاماً إضافياً بدون فوائد، وذلك للمنتفعين الجادين الذين قاموا باستزراع وتنمية أراضيهم بمنطقة المغرة، وفقاً لبيان. 

وقال عبدالوهاب في بيان اليوم، إن هذه التيسيرات الجديدة تأتي في إطار حرص شركة تنمية الريف المصري الجديد على تقديم كافة صور الدعم والمساندة الكاملة لتذليل المعوقات والتغلب على الصعوبات والتحديات التي تواجه المنتفعين الجادين، لمواصلة أعمال الاستزراع والتنمية بمنطقة المغرة، وذلك بناء على نتائج التقارير والمتابعة الميدانية التي رصدتها شركة تنمية الريف المصري الجديد، والتي تم من خلالها حصر كافة أعمال الاستزراع للأراضي المخصصة للمنتفعين بمنطقة المغرة.

وأوضح أن مختصين من الشركة سوف يقومون بالتواصل مع المنتفعين الذين تنطبق عليهم شروط مد مهلة السماح، من أجل البدء الفوري في الإجراءات اللازمة للاستفادة من هذه التيسيرات المعلنة.

وأشار رئيس الشركة إلى أنه يتعين على المنتفعين بأراضي المشروع، الجاري قيامهم حالياً بأعمال الاستزراع والتنمية بمنطقة المغرة، التقدم لشركة الريف المصري الجديد من أجل طلب إجراء المعاينة الميدانية لأراضيهم، فى حال رغبتهم الاستفادة من هذه التيسيرات، وذلك في موعد أقصاه 30 أبريل القادم.

كانت شركة تنمية الريف المصري الجديد قد أقرت مؤخرا حزمة من التيسيرات لصالح المنتفعين بأراضي مشروع الـ 1.5 مليون فدان، شملت إلغاء الفوائد على فترات السماح، ومد فترات السماح والسداد للمنتفعين بأراضي الشركة مع منحهم عدداً من المهل الإضافية لحين