قال المهندس عمرو خطاب المتحدث الرسمي باسم وزارة الإسكان، إن هناك متابعة يومية للمدن الجديدة والمشروعات التي تن"> الإسكان: انتهاء 90% من مشروعات الوزارة بالمرحلة الأولى من العاصمة الإدارية | اليسر جروب
رئيس مجلس الإدارة المهندس / تيسير مطر
الإسكان: انتهاء 90% من مشروعات الوزارة بالمرحلة الأولى من العاصمة الإدارية

تم النشر في 30 / 01 / 2022 12:23:18 | تمت الكتابة بواسطة : ميدانى

قال المهندس عمرو خطاب المتحدث الرسمي باسم وزارة الإسكان، إن هناك متابعة يومية للمدن الجديدة والمشروعات التي تنفذ فيها وعلى رأسها العاصمة الإدارية الجديدة، موضحا أن المرحلة الأولى من مشروعات العاصمة الإدارية على مساحة 40 ألف فدان، وتم تنفيذ منها ما يقرب من 90% خاصة المرافق.  

وأضاف خطاب خلال مداخلة هاتفية في برنامج "صباح الخير يا مصر"، والذى يعرض على القناة الأولى، أن الوزارة تنفذ العديد من المشروعات المختلفة داخل العاصمة الإدارية الجديدة مثل مشروعات السكن والبنية التحتية بجانب المشروعات الاستثمارية، موضحا أن الحي الحكومى سوف يكون جاهزا لاستقبال الموظفين طبقا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وتابع المتحدث الرسمي باسم وزارة الإسكان: "العمل مستمر للانتهاء من الأحياء السكنية.. والحي السكني الثالث تم الانتهاء بنسبة 98 % من الانشاءات.. والحي الخامس على طراز "جاردن سيتى"، ويضم 20 ألف وحدة سكنية بنسبة تنفيذ تخطت 45 %.. والوزارة تعمل أيضا في منطقة الأعمال وهذه المنطقة درة تاج العاصمة الجديدة وتضم منطقة الأبراج وسوف تكون مميزة بشكل كبير".