رئيس مجلس الإدارة المهندس / تيسير مطر
تتويج الفريق السعودي MS7 بسباق هانكوك 24 ساعة في دبى

تم النشر في 23 / 01 / 2022 17:32:11 | تمت الكتابة بواسطة : ميدانى

اعلنت اللجنة المنظمة لبطولة سباق دبي 24 ساعة 2022 ، عن أحرز فريق MS7 من WRT في سيارة Audi R8 LMS المركز الأول في سباق هانكوك 24 ساعة ، والذى يعتبر التحدي أول سباقات العام الجديد على حلبة "دبي أوتودروم".

 

واوضحت اللجنة المنظمة لبطولة سباق دبي 24 ساعة 2022 ، ان فريق MS7 من WRT في سيارة Audi R8 LMS ، يضم كلاً من محمد بن سعود بن فهد آل سعود؛ وآكسل جيفريز، ودريس فانثور؛ وكريستوفر مايز؛ وتوماس نيوباور. وشهد السباق هيمنة طاقم WRT البلجيكي على المركزين الأول والثاني.

 

و أكد فريق MS7 من WRT سيطرته خلال جولات السباق الذي كان حافلاً بالإثارة والازدحام والمنافسة الشديدة، وتطلَّب مهاراتٍ استثنائية من السائقين بعدد سيارات هوُّ الأكبر لهذا السباق خلال السنوات الأربع الماضية.

 

و قدم فريق MS7 من WRT أداء قويا لا يمكن إيقافه، وأنهى 596 لفةً ليَظفر بمركز الصدارة، متفوقا على زملائه في السيارة الشقيقة في فريق WRT الذين أحرزوا المركز الثاني بعد تأخرهم بلفةٍ واحدة، بقيادة كل من بينجامين غوثي؛ وآرنولد روبن؛ ومكسيم روبن؛ وجان بابتيست سيميناور؛ وفريدريك فيرفيسك. وفي مشهد استثنائي، اجتازت السيارتان من طراز أودي خط النهاية في آن واحد في المركزين الأول والثاني بفارق ثلاث لفات عن أقرب المنافسين ، بالرغم من التحديات التي فرضت نفسها خلال مُجريات السباق .

 

والجدير بالذكر ان حلبة "دبي أوتودروم" باتت وجهةً رئيسية في عالم سباقات السيارات ، حيث ان السباق استقطب غالبية الفرق الكُبرى والسائقين البارزين من مُختلف أنحاء العالم في فئات (GT3) والسيارات السياحية الرياضية .