رئيس مجلس الإدارة المهندس / تيسير مطر
منتدى شباب العالم يتبرع بـ50 مليون جنيه لدعم مختلف المبادرات التنموية

تم النشر في 03 / 01 / 2022 15:28:47 | تمت الكتابة بواسطة : ميدانى

أعلنت إدارة منتدى شباب العالم، تبرعها بمبلغ 50 مليون جنيه مصري من فائض ميزانيتها هذا العام، ليتم توجيهها لدعم وتمويل مختلف المبادرات التنموية.

وأوضحت إدارة المنتدى، في بيان اليوم الاثنين، أن قائمة الرعاة الرسميين هذا العام للمنتدى تضم نخبة كبيرة من المؤسسات المصرية والعالمية المتنوعة بين المنظمات الدولية والشركات الاستثمارية والبنوك والوزارات والجامعات.

وأضافت: "ويتكفل الرعاة بتغطية ميزانية جميع أحداث وفعاليات المنتدى بالكامل، حرصًا من إدارة المنتدى على عدم المساس بالموازنة العامة للدولة المصرية، حيث تأتي كافة مصروفات المنتدى من خارج الموازنة العامة ولا تحملها أي أعباء".

وتنطلق فعاليات النسخة الرابعة من المنتدى برعاية وحضور الرئيس عبدالفتاح السيسي بمدينة شرم الشيخ بجنوب سيناء، خلال الفترة من 10 إلى 13 يناير الجاري.

يشار إلى أن منتدى شباب العالم هو حدث سنوي عالمي يقام بمدينة شرم الشيخ في جنوب سيناء، تحت رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي، وقد انطلق المنتدى عبر 3 نسخ في الأعوام الماضية 2017 و2018 و2019.

ويهدف المنتدى إلى جمع شباب العالم من أجل تعزيز الحوار ومناقشة قضايا التنمية، وإرسال رسالة سلام وازدهار من مصر إلى العالم. وقد اعتمدت لجنة التنمية الاجتماعية التابعة للأمم المتحدة، النسخ الثلاث السابقة من منتدى شباب العالم في مصر، كمنصة دولية لمناقشة قضايا الشباب.