استقبلت البورصة المصرية، منصة تداول إلكتروني أطلقتها المجموعة المالية هيرمس، تهدف لتمكين المستثمرين من الفرص الاستثمارية الجذابة التي تشه"> إطلاق نسخة متطورة من منصة التداول الإلكتروني في السوق المصرية بالبورصة | اليسر جروب
رئيس مجلس الإدارة المهندس / تيسير مطر
إطلاق نسخة متطورة من منصة التداول الإلكتروني في السوق المصرية بالبورصة

تم النشر في 25 / 11 / 2021 22:30:50 | تمت الكتابة بواسطة : ميدانى

استقبلت البورصة المصرية، منصة تداول إلكتروني أطلقتها المجموعة المالية هيرمس، تهدف لتمكين المستثمرين من الفرص الاستثمارية الجذابة التي تشهدها البورصة المصرية.

وقال سامح عصران نائب رئيس قطاع الوساطة والرئيس المشارك لقطاع السمسرة في مصر بالمجموعة المالية هيرميس، إن إعادة إطلاق المنصة المتطورة  يأتي في مرحلة حاسمة في مسيرة سوق رأس المال المصري، حيث تشهد أسواق الأسهم انتعاشًا ملحوظًا مدعومة بارتفاع نشاط العملاء الأفراد.

وأوضح أن التطبيق يتيح  المعلومات والبيانات الاستثمارية، وتنفيذ صفقات بناء على بيانات موثوقة، فضلًا عن المتابعة اللحظية لمحافظهم الاستثمارية. بالإضافة إلى ذلك، سوف يتيح التطبيق إنشاء حسابات جديدة بصورة أسرع من ذي قبل وذلك من خلال عملية تسجيل رقمية بالكامل،َ.

وأوضح أن التطبيق الجديد مدعومًا بخاصية «Learn» الجديدة، وهي مركز معرفة تتيح للمستخدمين إمكانية الوصول إلى مجموعة ضخمة من البحوث لتعزيز معرفتهم بآليات وطرق التداول، بالإضافة إلى الوصول إلى تداول افتراضية لتعزيز خبرتهم ومعرفتهم قبل التداول في السوق فعلياً.

من ناحيته، قال محمد وكيل رئيس العمليات بالمجموعة المالية هيرميس القابضة، أن تحديث منصة «EFG Hermes One» يأتي في إطار التزام الشركة بتقديم تجربة تداول سهلة للعملاء فضلًا عن تعزيز عملية اتخاذ القرارات الاستثمارية وفقًا للبيانات الموثوقة وكذلك تكثيف مشاركة المستثمرين، وذلك في ظل ارتفاع حركة العملاء الأفراد في الأسواق التي تعمل بها المجموعة المالية هيرميس.

وأكد وكيل أن أدوات الاستثمار المتطورة ضرورية لجميع المستثمرين بمختلف فئاتهم.

وقال  محمد فتحي، رئيس قطاع تكنولوجيا المعلومات بالمجموعة المالية هيرميس، إن البورصة المصرية تعد ثالث أكبر بورصة في إفريقيا وتتميز بفرص استثمارية واعدة.

وأوضح أن التطبيق يساهم في  تعزيز استفادة المستخدمين من المقومات الواعدة التي تذخر بها البورصة المصرية عبر دعمهم في تأسيس محافظهم الاستثمارية، خاصة في ضوء عدم وجود حد لفتح الحساب.