يفتتح علي المصيلحي، وزير التموين"> افتتاح المعرض السنوى الثالث لصناع وتجار الذهب 18 ديسمبر | اليسر جروب

رئيس مجلس الإدارة المهندس / تيسير مطر
افتتاح المعرض السنوى الثالث لصناع وتجار الذهب 18 ديسمبر

تم النشر في 13 / 11 / 2021 21:38:07 | تمت الكتابة بواسطة : ميدانى

يفتتح علي المصيلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية المصري، معرض جواهرجية مصر في نسخته الثالثة، والذي سيقام في الفترة من 18 إلى 19 ديسمبر المقبل، على مساحة 5 آلاف متر مربع بأرض مصر للمعارض والمؤتمرات الدولية بالتجمع الخامس تحت شعار صنع فى مصر.

 وأوضح مصطفى صابر، رئيس مجلس أمناء جمعية جواهرجية مصر، اليوم السبت، أن المعرض سيضم نخبة من الشركات الرائدة فى صناعة المشغولات الذهبية، والصناعات التكنولوجية والوسيطة وسيفسح المجال لأصحاب المشروعات المتوسطة والصغيرة للمساهمة وعرض منتجاتهم، وفقاً لوكالة أنباء الشرق الأوسط.

وأضاف صابر، يضم المعرض أحدث  إصدارات ومودلات عام 2022 ، من المشغولات الذهبية المصرية والعالمية ، التى صنعت بأيادٍ مصرية، ويوفر فرصا قوية لتنفيذ تعاقدات تجارية قادمة بأسعار تنافسية وخصومات حقيقية مع التجار المشاركين خلال فترة انعقاد المعرض.

وأشار، إلى أنه سيتم مناقشة المشروع القومي لإنشاء مدينة الذهب، والفرص الاستثمارية المتاحة للصناع والتجار للمساهمة فى هذا المشروع القومى الكبير، بالإضافة إلى مناقشة أهم المشاكل التى تواجه الصناع والتجار  وإنعاش سوق المشغولات الذهبية باعتباره واحد من أهم مصادر الدخل القومي.